الخميس، 24 مارس 2016

رسمياً لادا تدخل عصر البيع عبر الإنترنت

في إطار تجديدها الشامل على كافة المستويات قالت شركة أفتوفاز الروسية صاحبة علامة لادا الشهيرة و العتيقة في عالم السيارات أنها في إطار خطتها التطويرية التي تسير فيها خلال السنة الحالية سوف تسمح بطرح عدد من السيارات للبيع المباشر عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت في خطوة تعتبر غير مسبوقة لشركة روسية في عالم السيارات من قبل ..

مصنع لادا يبيع سياراته عبر الإنترنت رسمياً لادا تدخل عصر البيع عبر الإنترنت 56bc64c7c36188436b8b45aa

لادا رسمياً لادا تدخل عصر البيع عبر الإنترنت LADA Xray main

و خصصت شركة افتوفاز سيارات لادا فيستا و لادا بريورا و لادا إكس راي و جرانتا سيدان لتكون الدفعة الاولى من السيارات المتاحة للبيع أون لاين داخل روسيا على أن تستكمل باقي الاطروحات و الموديلات تباعاً ..

لادا رسمياً لادا تدخل عصر البيع عبر الإنترنت 2015 2 11 12 41 45 481

و لجأت الشركة الروسية الشهيرة لتلك الخطوة رغبة منها في مجاراة التطور الحاصل في هذا المجال و مداواة العديد من الاخطاء التي يرتكبها الموزعون في أنحاء البلاد و تدفع المستهلك لصرف النظر عن شراء السيارة .

 

و تعمل الخاصية الجديدة بشكل كامل من خلال الإنترنت بأن يقوم العميل بدفع دفعة مقدماً من ثمن السيارة بشكل ثابت 125 $   و يطلب ان يستلم السيارة من أحد المنافذ المتاحة من وكلاء لادا في روسيا و يدفع باقي القيمة عند الاستلام من الموقع الذي حدده سلفاً ..

 

و ينتظر أن تأتي تلك الخطوة الجديدة بثمارها خصوصاً و أن العديد من العملاء يرغبون في تلافي خطوة التعامل مع الموزع لاسيما تحديد أفضل سعر و كل الكماليات المراد ارفاقها و تضمينها في السيارة و هو ما يتم بسلاسة و يسر من خلال المصنع مباشرة ..

للتعرف على ماهو جديد في عالم السيارات زوروا موقعنا : السيارات العربية

المصدر : رسمياً لادا تدخل عصر البيع  عبر الإنترنت



0 التعليقات:

إرسال تعليق