الأربعاء، 23 مارس 2016

بعد الفيروس TATA تدرس تغيير اسم سيارتها زيكا

أوقعت الأحداث العالمية شركة تاتا الهندية الواعدة في عالم السيارات الصغيرة الحجم في مشكلات كبيرة بسبب الأنباء المتداولة حول اكتشاف خطورة فيروس عالمي جديد اسمه زيكا يؤثر على أدمغة الأجنة في بطون أمهاتهم إذا ما أصبن بذلك الفيروس الفتاك على حد وصف منظمة الصحةا لعالمية في بيان نشر مؤخراً مطلع هذا الشهر ..

بعد الفيروس TATA تدرس تغيير اسم سيارتها زيكا dpgvglwd991

و الغريب في الأمر أن اسم الفيروس ” زيكا ” هو الاسم ذاته الذي اختارته الشركة الهندية لطرح سيارتها المرتقبة المقبلة “تاتا زيكا ”  و الذي اختارته الشركة منذ شهور طويلة في مرحلة تجهيز السيارة للاختبار .

و لم تكن تتوقع الشركة بأي حال من الأحوال أنها ستكون أمام مأزق كبير بعد نشر تقارير كبيرة تؤكد تأرق المسئولين و أصحاب القرار داخل شركة تاتا الهندية أنها تدرس تغيير اسم السيارة – اضطرارياً –  بعد خوف العالم من فيروس زيكا و الذي أصبح الأشهر الآن و سيتم الربط تلقائياً بين اسم السيارة و اسمه ..

بعد الفيروس TATA تدرس تغيير اسم سيارتها زيكا 2016 635900870735142328 514 main

و لم تؤكد حتى الآن أي تقارير أو تصريحات من داخل شركة تاتا أنها ستغير الاسم بنسبة مائة بالمائة خصوصاً و أنهم يبحثون عن  مخرج آخر لم يفصحوا عنه و سيكون تغيير الاسم هو الخيار الأخير حتماً لتلافي التعارض بين الاسمين ..

بعد الفيروس TATA تدرس تغيير اسم سيارتها زيكا emiratesvoice

يذكر أن سيارة زيكا الهندية سوف تطرح هذا الاسبوع في معرض نيودلهي للسيارات و سبق و أن اطلقت الشركة حملة ضخمة شارك فيها فريق برشلونة الأسباني  بنجمه الأول ميسي .. فياله من مأزق

تابع الجديد من الاخبار في موقعنا السيارات العربية



0 التعليقات:

إرسال تعليق