الأحد، 7 أغسطس 2016

فيديو: سيارة لامبورجيني تجر الماعز في استراليا

لامبورجيني في إحدى الطرائف العجيبة بإحدى البلدات الأسترالية قامت عدسة هواة السيارات بجمع أكثر من مقطع لسيارة فاخرة من ماركة لامبورغيني طراز Murcielago  التي تعتبر علامة على الرفاهية في فئتها السعرية و الشكلية و التصميمية ، وجدوها تجر الماعز كما العربات التي تدفع باليد..

و صعق مصور التسجيل من ردوة فعل و هدوء صاحب اللامبورجيني التي وثقت و ربطت بعربة محملة بالقش و الماعز و معدات من أدوات المزارع في صدمة كبيرة حيث كانت تسير بسرعة صغيرة لا تكاد تتعدى العشرين كيلو متر في الثانية و هي السيارة الخارقة من لامبورجيني التي يمكن أن تصل إلى مائة كيلو متر في الساعة خلال عشر ثواني فقط أو أقل قليلاً ..

لامبورجيني لامبورجيني فيديو: سيارة لامبورجيني تجر الماعز في استراليا murcielago lp650 4 roadster 600

الإمكانات الخارقة للسيارة هي التي دفعت المصور للإندهاش و لسان حاله يقول لصاحب السيارة يمكنك اقتناء جراراً زراعياً أو حتى عربة بثلاث عجلات لا تتعدى الألف دولار في ثمنها بدلاً من إهانة اللامبورجيني في أعمال لا تليق بها في أي حال من الأحوال ..

لامبورجيني لامبورجيني فيديو: سيارة لامبورجيني تجر الماعز في استراليا aa74625

لامبورجيني ذلك الإسم العريق في عالم السيارات عندما أنتجت سيارتها تلك لم تكن تتوقع أن تستخدم في تلك الاعمال الزراعية الضئيلة و كيف لمهندس قد سهر الليالي ليصمم تلك القدرة التسارعية الرهيبة أن يجد سيارته التي أتعبته تجر الماعز و القش ..

أحببنا أن نريكم الفيديو و أن تحكموا بأنفسكم على ماحدث من مفارقة و سنرى هل ستدهشون أم لا :



0 التعليقات:

إرسال تعليق