الأحد، 14 أغسطس 2016

بي ام دبليو 2019 الفئة الثالثة في صور تجسسية

بي ام دبليو 2019 يعتقد أن تعريف السيارة الحلم مرتبط إلى حد بعيد بسيارة تحمل علامة الألمانية البافارية BMW و ربما يكون التعريف مختلفاً عند البعض الآخر و لكن نحن نتحدث هنا عن الغالبية العظمي من مخضرمي حب السيارات عبر العصور، حيث تحتل البافارية مكانة كبرى في القلوب و العقول أيضاً، و في هذا الصدد نجح مجموعة من المهتمين بعالم السيارات و عالم البافارية تحديداً من تسريب أكثر من صورة للداخل الأنيق للسيارة المرتقبة من بي إم دبليو و المقرر نزولها بعد أشهر قليلة و المعروفة باسم الفئة الثالثة ..

بي ام دبليو 2019 بي ام دبليو 2019 بي ام دبليو 2019 الفئة الثالثة في صور تجسسية 2019 BMW 3 Series 2

سيارة بي ام دبليو 2019 BMW التقطها المصورون في إحدى إشارات المرور و كانت بها تموهات كثيفة أخفت الكثير من مظهرها الخارجي و لكن المظهر الخارجي لم يفلح معه التموهات من إبراز مواطن جماله بسهولة، كما أنها أثبتت أنها ليست مختلفة بشكل كبير عن السيارة في نسخها السابقة و بها فقط تغيرات طفيفة في الشكل و التموجات الخارجية و المصابيح الأمامية و الخلفية ..

بي ام دبليو 2019 بي ام دبليو 2019 بي ام دبليو 2019 الفئة الثالثة في صور تجسسية 2019 BMW 3 Series 6

الشكل من الخارج مشابة في الطول و الحجم و الأبعاد مع مثيلاتها السابقات ، و لكن الاختلاف الموجود و الملاحظ بشدة هو في قاعدة العجلات و هو ما يميزها تماماً عن الفئة الأولى ذات الشكل الأنيق و الأطوال المتقاربة و المشابهة تقريباً للفئة الثالثة ..

سيارة بي ام دبليو 2019 ستكون على قاعدة عجلات كلير و التي تسمح باعطاء السيارة قلة في الوزن و خفة كبيرة في الحركة و  التي تتكون من الكربون و الألومنيوم و الفولاذ و الفايبر و هي المواد التي تسمح لها بتلك الخفة الكبيرة في الوزن و السهولة في الانطلاق و الخفة في التسارع الكبير الذي يميز معظم سيارات بي إم دبليو على مر التاريخ ..

يذكر أن شكرة بي إم دبليو قد حددت العام 2017 للكشف عن سيارتها بشكل رسمي و بعدها بعام سوف تطرح للجمهور بداية من مصانعها في المكسيك بأمريكا الشمالية ..



0 التعليقات:

إرسال تعليق