الجمعة، 9 مايو 2014

إصدار احتفالي باليوبيل الذهبي لـ «موستانغ»


في خضمّ احتفالاتها العالمية باليوبيل الذهبي على إطلاق موستانغ الأسطورية، أحيت فورد الشرق الأوسط المناسبة التاريخية من خلال احتفال ضخم. واجتمع أكثر من 300 من مالكي سيارات موستانغ في مسيرة حاشدة فعبروا مواقع مهمة في دبي، وكانت أحد سيارات موستانغ التابعة لشرطة الإمارة في مقدّم الطواف.


ولإرضاء محبي موستانغ حول العالم، كشفت فورد النقاب عن إصدار «50 عاماً» المحدود من الطراز، تكريماً لخمسة عقود من ميراث موستانغ. وسيصنّع 1964 نموذجاً فقط من الإصدار التذكاري المحدود ويطرح للبيع في الخريف المقبل. وقد صمم بناء على موستانغ GT فاستباك طراز 2015 الجديدة كلياً مع مجموعة تجهيزات الأداء، ليقدّم للعملاء أداء مميّزاً ومظهراً فريداً يمكن فوراً التعرّف إليه على الطريق. أما الخياران الوحيدان في إصدار «50 عاماً» المحدود فهما بين لونين حصريين، أبيض ويمبلدن أو أزرق كونا، وناقلي الحركة اليدوي أو الأوتوماتيكي بستّ سرعات.


وستحصل كلّ واحدة من نسخ الإصدار التذكاري على دليل مالك فريد في محفظة جلدية مع شعار «50 عاماً» على الغلاف الخارجي.


وكانت موستانغ محطّ إعجاب العُشاق والمنافسين على حدّ سواء، ولها تاريخ عريق في الظهور على شاشات السينما والتلفزيون، بأكثر من 3200 مشاركة في الأفلام والبرامج التلفزيونية، كان آخرها ظهورها في فيلم Need For Speed الذي حقق نجاحاً عالمياً بارزاً، وخلال مجرياته قام النجم آرون بول بقيادة طراز موستانغ معدّلاً لعام 2014، كما استعرضت نسخة 2015 الجديدة كلياً للمرة الأولى على شاشة السينما.


وبلغة الأرقام، فاقت مبيعات موستانغ 9,2 مليون سيارة منذ إطلاقها عام 1964، علماً أن مليون سيارة بيعت في أقل من عامين على طرح الطراز في الأسواق منها 418 ألف وحدة في العام الأول، وكان سجل 22 ألف طلب شراء في اليوم الأول لإعلان إطلاقها. ويبلغ عدد المعجبين بهذه السيارة على صفحات «فايسبوك» 6 ملايين و395 ألف معجب (رقم قياسي لأي طراز).


The post إصدار احتفالي باليوبيل الذهبي لـ «موستانغ» appeared first on السيارات العربية | موقع متخصص في اخبار السيارات.





0 التعليقات:

إرسال تعليق